اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تطور مثير فى صفقة انتقال احمد فتوح للاهلى وسر قرار الخطيب المفاجئ

أهدر النادي الأهلي بشكل رسمي أولى الصفقات القوية التي كان يتطلع إلى الحصول عليها في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما قام بإغلاق خط الاتصال في وجه لاعب نادي الزمالك ولم يعطه الكلمة الأخيرة.
ووقع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك بشكل رسمي إلى صفوف فريقه ليتجدد العهد بينهما لفترة إضافية مقبلة، بعد إنهاء الأهلي كافة الاتصالات مع اللاعب منذ شهر ونصف على خلفية الانقسام بين التوقيع معه من عدمه.
واستقر حسين لبيب على تجديد تعاقد الفريق مع فتوح نظير الحصول على مبلغ مالي ضخم يقترب من 20 مليون في الموسم الواحد، حيث أن قيمة العقد لمدة 3 مواسم قادمة مع الفريق الأبيض.
وكان النادي الأهلي يسعى إلى الدخول مع اللاعب في المفاوضات كبديلاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكن المستوى الجيد الذي ظهر عليه كريم الدبيس في المباريات التي شارك فيها، جعل النادي الأهلي يتراجع عن التعاقد مع نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأول.

 

وأصبح النادي الأهلي مطالب بالحصول على لاعبين آخرين في الجانب الأيسر بدلاً من فتوح الذي طار بشكل غريب للغاية، بينما يرغب النادي الأهلي في أن يكون هناك عدد من اللاعبين في الفريق يتم رحيلهم لاستقدام آخرين.
واقترب أكثر من لاعب من الرحيل، وعلى رأسهم أليو ديانج لاعب وسط الفريق صاحب القيمة السوقية المرتفعة والتي تصل إلى 4.5 مليون يورو، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوني موديست الذي لم يقدم أوراق اعتماده في الفريق حتى الآن.

ويجهز أحمد فتوح بيان اعتذار إلى الجماهير البيضاء عما بدر خلال الفترة الأخيرة، وتوضيح منه بخصوص ما حدث مع إدارة الفريق السابقة والتي تسبتت في أن يتم تشويه صورة اللاعب في وقت سابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى