اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كهربا يوجه ضربة موجعة للزمالك والفيفا يصعق ميت عقبة بقرار

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من الغضب من جانب جماهير وإدارة نادي الزمالك من محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي بسبب عدم دفع قيمة الغرامة.وقال عامر العمايرة خبير اللوائح في تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر أون سبورت اف ام “الاتحاد الدولي قرر تأجيل النظر في قضية محمود كهربا خلال الوقت الحالي، ولذلك اللاعب لن يدفع الغرامة ولن يتعرض إلى الإيقاف حتى نهاية الموسم”.

 

وأضاف “في الموسم المقبل سوف يتم منح محمود كهربا فترة تصل إلى 60 حتى يدفع الغرامة، وهنا قد يتجه محمود كهربا إلى المحكمة الفيدرالية وذلك من أجل تأجيل دفع الغرامة في فترة تصل من 4 أشهر إلى سنة”.

وأوضح “بالمناسبة ذلك نفس الذي فعله الزمالك في قضية المحترف المغربي خالد بوطيب حيث تم اللجوء إلى المحكمة الفيدرالية من أجل تأجيل الدفع”.
-ماذا لو قرار كهربا الاعتزال؟.. خبير اللوائح يكشف

وزاد “حال اعتزال محمود كهربا بعد ذلك يكون أمام الزمالك الحق في التحرك نحو المحاكم الميدانية، لمحاولة الحصول على حقوقه”.

 

وتابع “أما قرار فيفا في هذه الحالة حال اعتزال محمود كهربا سيكون إيقافه عن خطوة التدريب أو العمل في أي ملف له علاقة بالصفة الرياضية وذلك لحين دفع غرامة نادي الزمالك”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تغريم محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ما يقرب من مليون و500 ألف دولار وذلك بسبب فسخ عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد خلال تواجده مع القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى