اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يفاجئ الاهلى ويحذره من رحيل نجمه الاول والعرض القطرى المثير لنجمه المحترف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن حقيقة العروض الرسمية التي وصلت إلى القلعة الحمراء وذلك من أجل طلب الحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج خلال انتقالات شهر يناير، وعن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى صفوف فريق ضمك السعودي.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ارتبط اسم أليو ديانج في الساعات الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق قطر القطري، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل إلى الإدارة الأهلاوية أي عرض رسمي لطلب الحصول على محترف القلعة الحمراء”.

 

كشف أحمد شوبير خلال تصريحاته الاذاعية “تواصلت مع رئيس نادي ضمك السعودي وذلك من أجل الاستفسار عن ما يتردد بشأن الحصول على خدمات حارس النادي الأهلي”.

 

وأوضح “هناك تأكيدات من جانب ضمك السعودي بعدم الدخول بشكل رسمي في مفاوضات مع محمد الشناوي لبحث امكانية ضمه في انتقالات شهر يناير”.

-شوبير يحذر الأهلي من فيوتشر

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية “مواجهة النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر ستكون صعبة للغاية وليست مضمونة للمارد الأحمر”.

 

واختتم “فريق فيوتشر يطمح بشدة في خطوة الحصول على لقب السوبر المحلي، ومن المؤكد أن يكون اللقاء صعب وكبير كما أن المواجهات المباشرة بين الفريقين تؤكد ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى