اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الكوبرى اتجهز على طريقة امام عاشور نجم الزمالك فى الاهلى

ينوي نجم نادي الزمالك، الرحيل من الصفوف البيضاء إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وذلك تمهيداً للرحيل المؤقت عن الفريق، قبل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء وإحياء الحلم السابق بالتحقيق.

 

ووفقاً للإعلامي محمد فاروق، مقدم البرامج الرياضية، فإن أحمد سيد زيزو يتطلع إلى التفكير الجاد والمؤكد في العرض المقدم له من الشباب السعودي للرحيل عن فريقه الحالي إلى الخارج من أجل خوض التجربة الاحترافية في الخليج.
وأوضح فاروق في تصريحاته عبر قناة “Ten“، أن زيزو شدد لأحد المقربين أنه يريد خوض التجربة، في ظل تمسك نادي الشباب بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، خاصة أنه العرض المادي سوف يحل مشاكل الزمالك المادية خلال الفترة الجارية.
وعطفاً على ما سبق، تواصل موقع الاهلى اليوم مع عدد من المصادر الخاصة باللاعبين في الناديين الأهلي والزمالك من أجل معرفة ما يدور في ذهن اللاعب.

وكشفت المصادر الخاصة، أن أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك يريد أن ينتقل إلى الشباب السعودي والموافقة على العرض الخارجي، وأنه كان في فترة من الفترات السابقة يتطلع إلى الرحيل إلى النادي الأهلي.
وأضافت المصادر، أن الفترة التي كان ينوي فيها اللاعب الرحيل إلى القلعة الحمراء، كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أخطر لجنة التعاقدات بالأهلي بعدم التفاوض مع أي لاعب في صفوف الزمالك.

 

ويعاني نادي الزمالك من أزمات مالية، يسعى حسين لبيب رئيس النادي الحالي، ومجلس الإدارة إلى حلها خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل أن يكون الفريق الأبيض مستفيقاً لتحقيق البطولات.
ورحل إمام عاشور إلى صفوف ميتلاند الدنماركي قبل الانضمام إلى النادي الأهلي، بعد استقدامه من قبل إدارة التعاقدات ومكالمة الكابتن الخطيب له من أجل معرفة رأيه في التواجد بالقميص الأحمر.
وبجانب مشكلة إيقاف القيد الخاصة بسامسون، يعاني الأهلي من أزمة شيكابالا مع ناديه البرتغالي، بالإضافة إلى محاولة التجديد لبعض اللاعبين واستقدام صفقات جديدة، من أجل المنافسة على البطولات، بعد الخروج من تصنيف النقاط الذي يؤهل الفريق إلى التواجد في كأس العالم للأندية بالنسخة الجديدة في 2025م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى