اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب توقع من خالد الغندور لنتيجة مباراة الاهلى وفيوتشر وقصة لعبة الخطيب لخطف صفقة الزمالك

تحدث الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، عن بعض الأمور داخل صفوف الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “فرص الأهلي تعتبر هي الأقوى لحصد السوبر، حيث يعتبر فريق فيوتشر هو الأقل قوة من الأندية الـ4 التي تشارك في هذه البطولة”.
وأوضح “فريق فيوتشر أضعف من سيراميكا ولا يملك العناصر المميزة داخل صفوفه، ولذلك الأهلي هو الأقرب لحسم المواجهة”.

 

وكشف “الزمالك في أقل مستوياته ورغم ذلك لدى الفريق الأبيض أفضلية كبيرة على فريق فيوتشر، ولذلك الأهلي على أعتاب حصد أول ألقابه في الموسم الحالي”.
وتابع “اذا تمكن النادي الأهلي من خطوة تسجيل الهدف الأول مبكرا في شباك فريق فيوتشر، سوف يحسم اللقاء بكل سهولة، حيث ليس لدى المنافس الأوراق التي يستطيع من خلالها العودة إلى اللقاء”.
-خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من ضم عمر كمال عبد الواحد
قال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “نادي الزمالك سيكون قريب من خطوة ضم عمر كمال عبد الواحد ولكن بشرط أن يتراجع الأهلي في مفاوضاته مع اللاعب”.

 

وأوضح “الأهلي يرغب في ضم عمر كمال عبد الواحد ولذلك الصفقة في طريقها إلى القلعة الحمراء، كما يعتبر وليد دعبس رئيس فريق فيوتشر أهلاوي بشدة ولا يمانع انتقال اللاعب إلى الاهلي”.

واختتم “حال تراجع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن الصفقة سوف يدخل الزمالك بقوة على الخط من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب مصر وفريق مودرن فيوتشر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى