اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

كمين الاهلى لاصطياد فيوتشر وورقة كولر الرابحة

ينتظر النادي الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات مواجهة صعبة وكبيرة أمام فريق فيوتشر، حيث من المقرر أن يقام اللقاء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
هناك تفكير قوي من جانب السويسري مارسيل كولر في الضغط الهجومي بشكل قوي على فريق فيوتشر من الدقيقة الأولى، خاصة أن المنافس سوف يميل إلى الاعتماد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة في منطقة خط الوسط.

 

 

يميل مارسيل كولر نحو التفكير في دخول محمد مجدي أفشة بجانب إمام عاشور في خط وسط النادي الأهلي، على أن يتواجد مروان عطية في مركز 6 للقيام بالأدوار الدفاعية، في حين من المقرر أن يتواجد عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا على دكة البدلاء في هذه الحالة.

وهناك تفكير قوي من جانب النادي الأهلي في الاعتماد على خدمات أفشة وإمام وذلك من أجل مواجهة الطريقة الدفاعية المنتظرة من جانب فريق فيوتشر خلال اللقاء وهو الأمر الذي ظهر في مواجهة بيراميدز.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، ولكن هناك تفكير في خطوة الدفع بالثنائي إمام عاشور بجانب محمد مجدي أفشة وذلك من أجل منح خط وسط القلعة الحمراء قوة هجومية كبيرة.

 

ويخطط النادي الأهلي لحسم اللقاء مبكراً والاستفادة من افتقاد فريق فيوتشر إلى بعض الأوراق المؤثرة مثل محمد فاروق وناصر ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى