اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقات الشتوية الكبرى الخطيب يتفق مع كولر

عقد مساء اليوم الجمعة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة هامة مع المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء مارسيل كولر وذلك عقب التتويج بكأس السوبر المصري.
وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق فيوتشر بالرغم من الريمونتادا التي فعلها الأخير، لينتصر الأحمر بنتيجة 4-2، ويتوج ببطولة كأس السوبر المصري للابطال، في المواجهة الملحمية التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد.
ويغيب النادي الأهلي عن خوض المباريات لمدة تصل إلى 50 يوما، إذ يعود للمنافسة بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهد اجتماع الخطيب مع المدرب السويسري حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ‏وعضوية زكريا ناصف، وفي وجود حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏و خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

وشهد اللقاء مناقشة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر حول تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات.
وتطرق الحديث بين الثنائي إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر المساهمة في استكمال مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏
الخطيب يجتمع مع كولر لمناقشة وتقييم المرحلة الماضية

وعلى سياق متصل عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، جلسة خاصة مع مصطفى شوبير، حارس الفريق الأحمر، للحديث حول مشاركته الأساسية مع الفريق في نهائي كأس السوبر المصري للابطال 2023 والذي أقيم في الإمارات.
وعلم أهلي نيوز من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن يانكون عقد جلسة مع مصطفى شوبير وتحدث معه خلال الجلسة عن التسديدات التي تصدى لها الحارس، وردود أفعاله على الهجمات التي جاءت في المباراة النهائية.
وأكد المصدر أن المدرب البلجيكي تحدث مع الحارس على الخطأ الذي وقع فيه وسجل منه عمر السعيد هدف فيوتشر الأول، وطالبه بألا يقف عند هذا الخطأ كثيرًا وأن يتجاوز الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى