اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار مثير من الاهلى بعد ازمة رضا عبدالعال وامام عاشور

شنت أزمة في الساعات القليلة الماضية بين إمام عاشور نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ورضا عبدالعال، المحلل الفني، نجم الكرة المصري السابق.
وجاء هجوم الثنائي تحديدًا بعد تتويج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات على حساب نظيره نادي مودرن فيوتشر خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وخرج إمام عاشور عقب اللقاء مباشرةً في تصريحات تليفزيونية وجه خلالها هجومًا عنيفًا وانتقادات قوية لأحد الأشخاص مشددًا أن نظام الأهلي يحتم عليه عدم الرد على «الشامتين».
وأضاف” حابب أقول لما يدعى نفس اسم “هجاص” دى أول بطولة ليا وأنا ثالث كأس عالم للأندية”.

 

وجاء رد إمام عاشور تعقيبًا على انتقادات التي وجهه له رضا عبد العال في الفترة الماضية خلال تحليله مباريات الأهلي وظهور لاعب الوسط. حيث تشتهر تعليقات الأخير بالمصطلحات الساخرة، وهو ما يضعه في مواجهة أمام اللاعبين والمدربين.
وعلم”أهلي نيوز” أن خالد بيبو مدير الكرة الأول بالنادي الأهلي حرص على عقد اجتماعًا مع إمام عاشور أثناء العودة إلى القاهرة بعد حصد بطولة كأس السوبر المصري على حساب فريق فيوتشر.
وطالب خالد بيبو اللاعب بالإلتزام خارج الملعب مشددًا على أنه لا بد من الرد داخل المستطيل الأخضر من خلال أدائه وإمكانياته الكبيرة التي يمتلكها.
جاء بعد مجهود فردي من إمام عاشور.. هدف الأهلي المصري في كأس السوبر”يخطف الأنظار” – CNN Arabic

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار في صفقة كانت غير متوقعة للعديد من جماهير الكرة المصرية خاصًة بعد رحيله عن الغريم التقليدي نادي الزمالك منذ 6 شهور فقط.
ويعد إمام عاشور حاليًا واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في تشكيلته مع المارد الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى