اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

دبابة الاهلى يرحل الى تركيا برقم فلكى والزمالك يتدخل لافساد صفقة الاهلى

يتصارع طرابزون سبور التركي، على خدمات ديانج، بالإضافة إلى رغبة قطر القطري إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز في خط الوسط، والذي استفاد منه الأهلي على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
يذكر أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على أعلى مقابل مادي للاعب محترف دخل إلى الفريق، عن طريق بيع ديانج إلى الأعلى سعراً مقابل 3.5 مليون يورو نظير التنازل عن خدماته.

 

 

 

كشفت مصادر صحفية تركية، اليوم الجمعة، أن نادي طرابزون سبور التركي، يسعى للحصول على خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة( يناير 2024).
وبحسب المعلومات الواردة من موقع “dirilispostasi”، فإن نادي طرابزون سبور، يرغب في ضم أليو ديانج، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.
وأوضح الموقع، أن المدير الفني لفريق طرابزون سبور عبدالله أفجي، طلب التعاقد مع أليو ديانج، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتابع الموقع:” نادي طرابزون سبور، سيقدم عرضا للنادي الأهلي بقيمة 5 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي، هذا الشتاء”.

من جانبه؛ كشفت قنوات الكأس القطرية، أن اليو ديانج بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري، خلال شهر يناير المقبل.
يذكر أن ديانج خرج من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، في المباريات الأخيرة؛ إذ يعتمد مارسيل كولر على أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب، بجوار الثنائي مروان عطية وإمام عاشور، وذلك تمهيدا لرحيل اللاعب.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع أليو ديانج في 2019 قادما من صفوف مولودية الجزائر، بصفقة تتجاوز قيمتها مليون يورو.
وخاض اللاعب المالي 203 مباراة مع النادي الأهلي، وسجل 7 أهداف وصنع 11، وحقق بطولة الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين، إلى جانب برونزية كأس العالم للأندية 3 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى