اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجاة الموسم ليس فتوح ولا زيزو كولر يطلب ضم نجم من ريحة الزمالك فى اكبر مفاجات الموسم

أشعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موسم الانتقالات الشتوية مبكراً، بتوجيه طلب مهم للغاية إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من شأنه سوف يشعل الصفقة المقبلة.
وتوجه كولر بطلب إلى الخطيب، بشأن مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي، مشدداً على أنه يرغب في التفاوض مع النادي من أجل ضم اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة القادمة
أن النادي المصري البورسعيدي، أبدى موافقة مبدئية على التفاوض لبيع مروان حمدي مقابل 25 مليون جنيه.
وأضاف المصدر، أن النادي المصري، اشترط التفاوض الرسمي من أجل ضم لاعبه خلال الفترة المقبلة، والموافقة على بيعه لأي ناد، حتى الأهلي إذا تمت شروط الصفقة وحصل الفريق البورسعيدي على المقابل المادي.

وأوضح المصدر، أن المصري البورسعيدي لن يمانع في رحيل اللاعب، خاصة أنه يريد أن تنتعش الخزينة بمقابل مادي قوي وكبير من أجل الاستقرار على لاعبين آخرين سوف ينضموا إلى الفريق.

 

وأصبح الخطيب في مأزق كبير بشأن الصفقة الشائكة، حيث أن رئيس النادي لا يعلم الموقف بالكامل الذي سوف يلجأ لاتخاذه بشأن التفاوض مع المصري البورسعيدي من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يدرس المدير الفني العديد من الملفات الأخرى، من أجل الاستقرار عليها ومعرفة الجانب الإيجابي المميز الذي سوف يقوم به الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.
يذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي، يسعى إلى الحصول على لاعبين مميزين في الميركاتو الشتوي، وأن يتم الاستقرار على لاعبين على نفس قدر ومستوى اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى