اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة كولر الكبرى تعرف على مهاجم الاهلى الجديد

بات النادي الأهلي على مقربة من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
وشهدت الساعات الماضية اجتماع جديد بين مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي بالإضافة إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في تواجد عضو مجلس الإدارة حسام غالي.
وتطرق الاجتماع إلى احتياجات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة لمواصلة نجاحه مع القلعة الحمراء وحسم ملف الراحلين عن صفوف الشياطين الحمر فضلًا عن موقف المعروضين من إدارة الإسكاوتنج.

 

 

اللاعبين المرشيحن للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السويدي وذلك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي ترحيب بشكل قوي بضم اللاعب الفلسطيني خلال الميركاتو الشتوي القادم بعدما حظى بإشادة كبيرة من الجهاز الفني في ظل امتلاكه إمكانيات فنية وبدنية جيدة.

وكان موافقة كولر أيضًا في ظل عدم تسبب وسام أبو علي في التأثر على عدد الأجانب داخل القلعة الحمراء وتسببه في رحيل بعض اللاعبين المحترفين على رأسهم الفرنسي أنتوني موديست حيث سيتم معاملته كلاعبًا مصريًا وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.
ويستعرض لكم الاهلى اليوم  أبرز المعلومات عن وسام أبو علي :
– يتم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي عامه الـ25 في شهر يناير المقبل 2024.
– اللاعب يعتبر من مواليد الدنمارك وله أصول فلسطينية إذ يحمل الجنسيتين.
– لم يحظى بتمثيل منتخب الدنمارك أو فلسطين الأول، لكنه ظهر مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.
– خاض هذا الموسم 16 لقاء مع سيريس سجل خلالها 10 أهدف وصنع هدفًا كما توج بأفضل لاعب في الدورى السويدي.
– يمتد عقده مع ناديه السويدي حتى يونيو 2027 حيث انضم إليه في العام الماضي ن نادي فيندسيسيل الدنماركي بمقابل يقدر بـ250 ألف دولار فقط.– تصل قيمته السوقية 1.5 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى