اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عبدالله السعيد بقدم هدية كبرى الى الخطيب والاهلى مفاجاة

يبدو أن قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن ضم عبد الله السعيد في القائمة المبدئية لمنتخب مصر ثم استبعاده من القائمة النهائية كان لهدف محدد.
وتشير جميع المعطيات أن قرار فيتوريا بشأن ضم عبد الله السعيد كان الهدف منه هو تهديد إمام عاشور للضغط عليه حتى يصل إلى أفضل فورمة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية:

يعتبر عبد الله السعيد لاعب منتهي حيث كان قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر، كما لا يملك نجم بيراميدز الجهد البدني على المشاركة في بطولة كبرى مثل كأس الأمم الأفريقية.

 

لا خلاف على امكانيات إمام عاشور نجم النادي الأهلي في الوقت الحالي، كما يعتبر لاعب قادر على منح المدير الفني العديد من الحلول سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة أو الجناح أو الظهير الأيمن او الظهير الأيسر وهي أمور يحتاجها المنتخب في اللاعب الدولي.

 

جاء انضمام عبد الله السعيد للقائمة المبدئية لمنتخب مصر، ليضغط على إمام عاشور حيث تطور نجم الأهلي بشكل واضح في مونديال الأندية وكان من نجوم البطولة، كما صنع الفارق مع النادي الأهلي في المباريات الماضية في بطولة السوبر المحلي.

ويعتبر إمام عاشور من العناصر التي تحتاج إلى بذل جهداً كبيراً للتواجد بالتشكيل الأساسي في ظل المنافسة المتوقعة مع أحمد سيد زيزو ومحمد النني وغيرهم من عناصر خط الوسط في صفوف منتخب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى