اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يتراجع عن رحيل هذا الاعب ويتمسك بوجوده بالاهلى

تراجع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن فكرة رحيل عدد من اللاعبين الذين كانوا على رادار الرحيل خلال الفترة الماضية عن الصفوف الحمراء.
وتراجع مستوى عدد من اللاعبين الذين كان يتطلع المدير الفني إلى الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، ولكن المدير الفني شدد على ضرورة أن يكونوا متواجدين في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وتمسك كولر بتواجد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الذي جاء من الإعارة، ولم يلعب في الصفوف الحمراء سوى عدد قليل من الدقائق، مشيراً إلى أنه من الوارد جداً الحاجة إلى خدماته في النصف الثاني من البطولة.
وشدد كولر أيضاً على أنه يريد الحصول على طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، والذي قدم أداء متميز للغاية على الصعيدين الفني والبدني في المواجهة التي جرت بين الطرفين في السوبر المصري.

 

ويتميز طاهر بأنه يسعى إلى مواصلة العروض الجيدة، ولا يلتفت سوى للتعليمات الفنية التي يلقيها عليه المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى مساعيه لتطوير الجانب الإيجابي الخاص بالفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك في ظل المساعي القوية من جانب كولر إلى وضع العديد من البدائل لكل لاعب، من أجل يكون هناك لاعب لكل لاعب أو أكثر يؤهله إلى أن يكون متميز بشكل قوي منعاً لأية إصابات طارئة.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة كولر يسعى إلى المزيد من البطولات وتجديد الدماء بلاعبين جدد يعكف على دراستهم بالفيديوهات قبل أن يتم التعاقد معهم، سواء على الصعيد المحلي أو آخرين تحت السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى