اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كولر لـ نجم الاهلى مش عايزك معايا لهذا السبب

كشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي القادم.
وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي جلسة في الساعات الماضية مع محمود الخطيب رئيس النادي بخضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف فضلًا عن حسام غالي عضو مجلس الإدارة.
وطلب كولر في هذه الجلسة رحيل عدد من لاعبي النادي الأهلي لعدم احتياجه الفني لهم خلال المرحلة المقبلة في ظل تراجع مستواهم وعدم التزامهم سواء في التدريبات الجماعية أو التعليمات الفنية.

 

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية” جلال جلسة كولر مع لجنة التخطيط اتكلم عن صلاح محسن وقال أنا معنديش مانع نهائي في رحيله نظرًا لعدم التزامه مش مظبوط مع الفريق خلال الفترة الماضية”.

 

وعقد كولر جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وتم الحديث خلال الجلسة عن متطلبات القلعة الحمراء في الفترة القادمة فيما تحدث أيضًا عن اللاعبين الذين سيرحلون على سبيل الإعارة وعلى سبيل البيع النهائي.
عاجل.. صلاح محسن يضع الأهلي في مأزق

 

واقترب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الشتاء المقبل خاصًة بعد اهتمام نادي فيوتشر إف سي بضمه ضمن الصفقة التبادلية التي تحسم صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لصالح بطل أفريقيا.
ويجرى في الوقت الحالي محادثات بين إدارتي الأهلي وفيوتشر لحسم صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لصالح القلعة الحمراء خلال الشتاء المقبل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى