اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يحصل على توقيع الثعلب ويقطع الطريق على بيراميدز

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية الخارجية، التي أشارت إلى وجود اهتمام من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر.

ونجح أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، في حسم صفقة وسام ابو علي مهاجم نادي سيريس السويدي، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وقع النادي الأهلي العقود منذ قليل مع نادي سيريس السويدي بشأن شراء اللاعب وسام ابو علي، حيث اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية التي خضع لها في السويد منذ ساعات قليلة.

ويخضع وسام أبو علي، للعديد من الفحوصات الطبية، فور وصوله إلى القاهرة، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بشكل كافي، حيث هناك العديد من المفاوضات، حول قدوم اللاعب مع أمير أو خلال الأسبوع المقبل.

انضم وسام أبو علي لصفوف فريق سيريوس السويدي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 مقابل 400 ألف يورو، بعد العديد من النجاحات التي حققها في الدنمارك، والتواجد في المراحل السنية لمنتخب الدنمارك.

تبلغ القيمة التسويقية لوسام أبو علي المرشح للانضمام إلى النادي الأهلي، مليون ونصف يورو، على حسب ما ذكرته العديد من المواقع المختصة، حيث خاض 16 مباراة مع فريقه السويدي هذا الموسم حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى