اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

ساحر افريقيا كولر يطلبه بالاهلى باتى ثمن

توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطلب جديد إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي جلسة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تحت رئاسة محمود الخطيب في تواجد لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بالإضافة إلى حسام غالي عضو مجلس الإدارة.
وحدد كولر بعض احتياجاته الفنية في الفترة الحالية داخل صفوف النادي الأهلي سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة أو ملف تجديد عقود اللاعبين التي ستنتهي في الفترة المقبلة على رأسهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.
وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي طلب بشدة من إدارة القلعة الحمراء ضرورة تكثيف المفاوضات مع تاو لتمديد عقده مع الفريق نظرًا لتمسكه بخدماته الفنية وعدم رحيله في نهاية الموسم.

وجاء تمسك السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر بالجنوب إفريقي بيرسي تاو نظرًا لمساهمته الفعالة في تتويج بطل أفريقيا بالعديد من البطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي نظرًا لإمتلاكه القدرت الفنية والبدنية.
وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تلقي بيرسي تاو اتصالات قوية من بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، أبلغوه باهتمام بعض الأندية في السعودية والإمارات بالتعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.
الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو بكدمة في العضلة الأمامية قبل مواجهة سانت جورج بدوري أبطال إفريقيا – الأسبوع

 

وأكدت المصادر الصحفية أن هناك بعض الوكلاء تواصلوا مع تاو خلال الأيام الماضية، بعد تألقه اللافت للنظر رفقة الأهلي في بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر المحلي، وأكدوا له اهتمام كبار أندية السعودية والإمارات بالتعاقد معه.
وحاولوا بعض الوكلاء جس نبض الجنوب إفريقي حيث هناك رغبة حقيقية في شراء عقده من الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن رد بيرسي تاو عليهم كان بالتفاوض الرسمي مع إدارة القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى