اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

احمد حسن يكشف عن سر الرقم 3 وخليفته بالاهلى

توقع أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، تألق العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وحدد بالأسماء بزوغ نجمهم في البطولة.
وأضاف حسن في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن اللاعبين المصريين سوف يتألقون خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، مشيراً إلى أن أحمد فتوح سوف يكون له شأن كبير في البطولة.
ويرى الصقر أن فتوح سوف يكون باك شمال رائع، لأنه صانع ألعاب يمتلك مواصفات ومميزات خاصة، لافتاً إلى أن أحمد سيد زيزو سوف يكون له شأن في البطولة، وسوف يتألق بشكل لافت للأنظار.
ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره موزمبيق في مباراة الأحد المقبل المقررة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

 

وشدد حسن على أن إمام عاشور لاعب مختلف، ولم يوجد لاعب بهذه المواصفات منذ فترة طويلة يلعب بكل قوة وإجادة في هذا المركز، لافتاً إلى أنه سوف تقدمه هذه البطولة بشكل مختلف وأفضل من ذي قبل.
وتابع: لاعب مختلف وامكانياته مختلفة، وصانع ألعاب هايل، وأكتر واحد ممكن أقدر أقول عليه إنه خليفتي في الملاعب الكروية.

وتتعدد النجوم داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وتتباين، في ظل الحاجة الماسة للمدير الفني أن يكون هناك لاعبين من طراز فريد ومن عيار خاص، يقدمون أفضل أداء على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
ويفاضل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بين العديد من النجوم، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، ويتنافس في مركز الجناح محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش، بالإضافة إلى وجود أكثر من بديل في الجانب الأيسر في مركز الظهير الأيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى