اخبار الاهلىالسلايدر

رحيل اليو ديانج عن الاهلى

أصبح المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الشتوية الجارية.
ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق أفضل استفادة ممكنة من العائد المادي الذي سوف يتكبده الفريق الذي يرغب في الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات الكبرى مع الأهلي.
وحدد النادي الأهلي مقابل مادي يصل إلى 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل لاعبه إلى قطر القطري الذي أصبح على مشارف استقباله خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعرض الفريق القطري 3.5 مليون دولار من أجل رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق ولكن الأهلي مازال يطمح في المزيد، وأن تصل القيمة المالية للاعب ما يقارب القيمة السوقية الحقيقية له.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب ما يصل إلى 4.5 مليون دولار، وكان النادي الأهلي متمسك بالحصول عليها كاملة، ولكن التفاوض قد يتم تخفيض من خلاله هذه القيمة إلى 4 ملايين دولار.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين في موسم الانتقالات الشتوية، بعد خطف وسام أبو علي من سيريس السويدي، والحصول على عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر مساء أمس بشكل رسمي.

 

ويرغب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تعدد الخيارات داخل الفريق، وبالتالي قام بتجهيز أحمد نبيل كوكا خير تجهيز ليكون خليفة لديانج إذا رحل بشكل رسمي عن الفريق.
ومازال قطر القطري يتفاوض من أجل الحصول على الدبابة المالية، في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق القطري، وتسهيل النادي الأهلي المفاوضات وطرق الدفع، وموافقة ديانج نفسه على الخطوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى