اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صفقات بالاهلى عبر بوابة الزمالك والثانية ضربة موجعة

شهدت الفترة الأخيرة حسم النادي الأهلي الصراع مع غريمه التقليدي بنادي الزمالك في عدد من الصفقات القوية التي أحدثت فارق داخل القلعة الحمراء وساهمت في العديد من البطولات والإنجازات التي حققها نادي القرن الأفريقي.
ونجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم عدد من الصفقات القوية من أنياب نادي الزمالك وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء مباشرًة في ظل امتلاكهم الإمكانيات والقدرات الفنية التي صنعت الفارق بشدة مع الفريق الأحمر.
وكان النادي الأهلي قد حسم في الساعات الماضية صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد من أنياب الزمالك بعد مفاوضات قوية مع نادي مودرن فيوتشر بالإضافة إلى دخول الزمالك على خطوط التواصل للتوقيع مع نجم المنتخب الوطني.

ويستعرض لكم في السطور التالية الاهلى اليوم  بعض الأسماء التي وجدت ضالتها داخل النادي الأهلي بعد رحيلها عن صفوف الزمالك :

– محمود عبد المنعم كهربا
على الرغم من تألقه الكبير مع الزمالك وتعلق الجماهير بموهبته أن هذا لم يسعفه لتمسك بالتواجد داخل القلعة البيضاء فور فتح مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه.
ومنح كهربا بشكل فوري الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي بإرتداء القميص الأحمر خاصًة أنه من ناشئين القلعة الحمراء ليكون أحد أبرز اللاعبين داخل العملاق القاهري مساهمًا في العديد من البطولات التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

يعتبر انضمامه لصفوف النادي الأهلي بمثابة صدمة قوية تلقاها مسؤولي نادي الزمالك خاصًة بعد رحيله إلى نادي ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم إلا أنه لم يستمر إلا 6 أشهر.

ورحب إمام عاشور بشكل كبير الانتقال لصفوف النادي الأهلي في صفقة كلفت خزينة الأحمر 3 ملايين دولار ليبدأ اللاعب في صناعة المجد مع القلعة الحمراء ويجد ضالته داخل جدران التتش.

– ياسر إبراهيم
يعتبر من ناشئين نادي الزمالك حيث كان واحدًا من أبرز المواهب حينها في الكرة المصري بالخط الخلفي قبل خروجه إلى نادي سموحة السكندري الأمر الذي استغله مسؤولي الأهلي لجلب هذه الموهبة إلى جدرانه ليبدأ في صناعة اسمًا من ذهب بقميص بطل أفريقيا.

 

كان نجم الاتحاد السكندري السابق على وشك الانتقال لصفوف نادي الزمالك بعد تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بضمه بقوة ولكن بعد محادثات الأهلي مع اللاعب قرر توجيه بوصلته لملعب الجزيرة وأصبح عنصرًا هامًا في كتيبة السويسري مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى