اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

عماد متعب نجم الاهلى سيكون صر انتصار المنتخب على طريقة الجزائر

يرى عماد متعب لاعب النادي الأهلي ونجم المنتخب الوطني الأول سابقاً، أن منتخب مصر لو لعب بنفس الروح في مباراة الجزائر الودية لن يستطيع أي منتخب أن يقف أمام المنتخب الوطني الأول.
وأضاف متعب في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن اللاعبين عندهم إمكانيات عالية ووصلوا إلى التصفيات المؤهلة ووصلوا إلى النهائي، خاصة أن أفضل مباراة عملها المنتخب فنياً منذ سنوات هي مباراة الجزائر، بالإضافة إلى أن المنتخب يمتلك إصرار وعزيمة.

 

وشدد متعب على أن الأمور الفنية ليست في يد الجميع، وهو توفيق المولى تعالى، ولكن الأمر الوحيد المتأكد منه الجميع أن اللاعب يجب أن يكون راجل في الملعب، نظراً لأن الكل يعتمد على الحماس والرجولة.
وتابع: ويجب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد، وأن الفروقات والرغبة تعوض كل شيء، مشيراً إلى أن هناك أكثر من بديل داخل الملعب في المركز الواحد، بالإضافة إلى وجود حلول كثيرة في الدفاع والهجوم والوسط.

 

واستطرد: في حراسة المرمى يكفي وجود محمد الشناوي أحد أفضل الحراس في الوقت الحالي، وصلاح بخبرته وإمكانياته الكبيرة يجب الاستفادة منه ومن خبراته وأن يكون هناك حديث متواصل ودائم بين اللاعبين.
وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن لديه خبرات كبرى في التعامل مع اللاعبين، وأن يكون اللاعب داخل أسرة معينة، وأنه إذا لم يكن يلعب لا يتسبب في خسارة الفريق، وأن يكون اللاعب داعماً إلى الآخرين.

ويرى متعب أن هناك العديد من الحلول أمام فيتوريا إذا أصيب لاعب – لا قدر الله – بالإضافة إلى أنه يجب على المدير الفني أن يقوم بإحتواء جميع الذين لا يشاركون في المباريات من أجل أن يبقى الفريق على قلب رجل واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى