اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

فيتوريا يفاجئ صفقة الاهلى الجديدة قبل مباراة غانا

يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر على إجراء تغييرات شاملة في تشكيلة المنتخب الوطني قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره غانا في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.
وتعادل المنتخب الوطني بهدفين لمثلهما أمام موزمبيق في اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.
وستنطلق مواجهة منتخب مصر أمام البلاك ستارز يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير الجاري على ملعب فيليكس بواني، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023.

 

وعلم”أهلي نيوز” أن فيتوريا يفكر في الدفاع بـ أحمد فتوح بالجبهة اليسرى، بدلا من محمد حمدي، والاعتماد على عمر كمال بالجبهة اليمنى بدلا من محمد هاني.

وقد يشارك اللاعب عمر مرموش نجم نادي انتراخت فرانكفورت الألماني بدلا من محمود تريزيجيه، مع احتمالية مشاركة مروان عطية بدلا من محمد النني في منتصف الملعب.
واشتغلت المجموعة الثانية عقب نتائج الجولة الأولى التي شهدت تعادلًا بين منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لمثلهما، وفوز كاب فيردي على غانا بثنائية مقابل هدف.

 

قائمة منتخب مصر النهائية في كأس أمم أفريقيا
حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى
الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبرهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى
الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين – محمود حمادة
الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى