اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الساحر والعقرب على رادار كولر يطلب ضمهم للاهلى وتوفيق يحصل على الضوء الاخضر

عرضت لجنة الكشافة بالنادي الأهلي “الاسكاوتنج” عدداً من اللاعبين الجدد، سواء منهم مصريين وأجانب، على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الدور الثاني من الموسم الحالي.

 

ورشحت إدارة الاسكاوتنج ثنائي مصري أحدهما مدافع والآخر مهاجم، فيما قامت بترشيح لاعب جزائري يلعب في مركز الهجوم والجناحين، وقدمت مقاطع فيديو خاصة باللاعبين إلى الجهاز الفني للأهلي، بعدما أبدت لجنة التخطيط إعجابها باللاعبين، ووافقت على عرضهم على الجهاز الفني للبت في موقفهم النهائي.

وحال موافقة كولر على اللاعبين المرشحين، ستقوم إدارة التعاقدات بالتعاون مع شركة الكرة في فتح خط مفاوضات مع الأندية المالكة لحقوق هؤلاء اللاعبين من أجل التعاقد معهم خلال يناير الجاري ، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر ، في ظل رغبة الجهاز الفني في ضم لاعبين جدد خلال الانتقالات الحالية.

 

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم فى أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: “محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى