اخبار الاهلىالسلايدر

بديل على معلول من غانا فى الاهلى تعرف على القصة

يصل في الساعات المقبلة 6 لاعبين من غانا من أجل الخضوع للاختبار في قطاع الناشئين داخل النادي الأهلي وفقًا للاتفاق الذي تم بين هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب مع مسؤولي بعض الأكاديميات هناك.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر قامت بإرسال تذاكر الطيران لهؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى مسؤولي الأكاديميات المتواجدين بها تمهيداً لوصولهم للقاهرة السبت المقبل تمهيدًا لخضوعهم لاختبارات داخل القلعة الحمراء.
وشدد المصدر أنه فور وصول هذا السداسي سينضمون لتدريبات قطاع الناشئين بالأهلي لاختبارهم تحت إشراف بدر رجب مدير القطاع.

 

وأوضح المصدر أن الـ6 لاعبين من مواليد 2005 و2006 ومنهم ثنائي في مركز الهجوم وآخر في مركز الظهير الأيسر وخط وسط ومدافع.

ومن المقرر أن يشاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعض التدريبات لهذا السداسي الأفريقي من أجل التركيز على الأفضل للاختيار فيما بينهم من أجل إرتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة.
ويركز كولر بشكل كبير على الثنائي الذي يجيد في مركز المساك والظهير الأيسر حيث في حال اقتناعه بهما سيكون لهما الأولوية في الانتقال لصفوف النادي الأهلي نظزًا لسد ثغرات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بشكل كبير عن التعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء تحسبًا في حال رحيله نهاية الموسم الجاري.
موعد وصول 6 لاعبين من غانا للاختبار في الأهلي | مصراوى

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.
وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية مع علي معلول من أجل تمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد إلا أن التونسي يرغب في التوقيع لمدة موسمين مع زيادة قيمة راتبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى