اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

نجم بيراميدز يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشان انتقاله للاهلى ويضع الادارة فى ازمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع أسامة جلال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، في ظل الإصابات المتكررة، لمحمود متولي.

 

وكشف أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن وجود مفاوضات تتم معه بشكل سنوي من جانب النادي الأهلي لضمه للقلعة الحمراء، والتواجد مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد أسامة جلال في تصريحات تلفزيونية: “بيحصل كلام من الأهلي كل سنة بيكلمني من خلال وكيلي وليس من خلالي وشرف لأي حد إنه يلعب للأهلي أو الزمالك، لم يكن هناك مرونة من جانب بيراميدز في مفاوضات الأهلي لضمي وده كان ظاهر في كل مرة، لو حصل انتقال كان هيكون فيه مرونة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات، من أجل إقامة معسكر هناك، لتجهيز جميع اللاعبين، وخضوع العديد من المباريات الودية، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى