اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بعد قندوسي:نجم الاهلى الثانى يرحل الى سيراميكا

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من العروض، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.
وخرج صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بعد تعاقد الفريق مع وسام أبو علي، من أجل التواجد مع القلعة الحمراء، في مختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية.

 

وكشف أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا موقف فريقه من التعاقد مع صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي ومشاركة شقيق أحمد القندوسي في تدريبات فريق سيراميكا كليوباترا.

 

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية: “شقيق احمد القندوسي لاعب صغير السن، اللاعب يتدرب معنا بالفعل، وشاب وواعد للغاية، نجهزه للمستقبل ويحتاج للوقت، هو لاعب جناح وخط وسط”.

وتابع: “أما عن صلاح محسن، فهو لاعب كبير وأي مدرب في المنطقة العربية يتمنى ضمه وتدريبه، وصلاح محسن لاعب خفيف ورشيق في أرض الملعب، لاعب يحتاج أن يخوض عدد كبير من المباريات، ولكن الظروف ظلمته في الفترة الماضية”.

وخاض صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء 100 مباراة بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى