اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاهلى الشتوية الثالثة اتحسمت وخلصت

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء حول فكرة التعاقد مع صفقة ثالثة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وضم النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي كلا من الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويدي لمدة 4 مواسم ونصف بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد قادمًا من صفوف نادي فيوتشر.
وارتبط أكثر من اسم في الفترة الحالية بإمكانية انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتعزيز جدران القلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن هناك اتجاه داخل لجنة الكرة بنسبة تفوق 90 % بعدم التعاقد مع صفقات جديدة والاكتفاء مع الثنائي عمر كمال ووسام أبو علي.

وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أكثر من اسم على السويسري مارسيل كولر يأتي أبرزها الثلاثي أحمد عاطف نجم نادي فيوتشر ومروان حمدي مهاجم نادي المصري البورسعيدي بالإضافة إلى أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي.
ورفض كولر بشكل نهائي فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد مكتفيًا بالاعتماد على الثلاثي محمود كهربا والفرنسي أنتوني موديست ووسام أبو علي فضلًا عن إجادة الجنوب إفريقي بيرسي تاو باللعب في مركز المهاجم.

واستقر النادي الأهلي علي خوض ودية أمام الكويت الكويتي يوم 27 يناير الجاري ضمن معسكره الخارجي الذي يبدأ اليوم في الإمارات، وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد اتفق علي خوض ودية أولى أمام الأخدود السعودي يوم 23 يناير في معسكر الإمارات أيضا.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مرانه الأول في الإمارات ضمن معسكره المغلق والذي يستمر حتى يوم 28 يناير الجاري.
و الجدير بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق استعدادا للمرحلة القادمة والتي يبدأها بمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى