اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرنجم الاسبوع

بيرسي تاو يفجر مفاجأة الموسم بشان مستقبله مع الاهلى

كشف بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي موقفه من الاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه في الفترة الماضية.

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى النادي الأهلي في صيف 2021، قادمًا من برايتون الإنجليزي، وخاض مع المارد الأحمر 95 مباراة، أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 13 آخرين، وتُوج بدوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري 3 مرات، بجانب الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وقال بيرسي تاو في تصريحات لشبكة فاربوست الجنوب إفريقية: “مستقبلي مع الأهلي؟ لا يزال لدي عقد مع الأهلي، ولا يزال يتعين علي احترامه”.

وأضاف اللاعب الجنوب إفريقي: “حاليًا تركيزي ينصب على كأس الأمم الأفريقية ومحاولة القيام بشيء مميز في بطولة كأس إفريقيا الجارية في كوت ديفوار”.

وأتم بيرسي تاو تصريحاته قائلًا: “في منتخب جنوب إفريقيا نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونحاول أن نقوم بتقديم بطولة كأس أفريقية رائعة، وأن نتذكرها دائمًا”.

يُذكر أن منتخب جنوب إفريقيا يواجه نظيره المغرب في العاشرة مساء يوم الثلاثاء القادم، على ملعب سان بيدرو، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى