اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

رسميا هذا الاعب بديل ابوجبل فى الاهلى

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي عودة علي لطفي إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة فريق على جميع الأمور والتفاصيل.
وأصبح علي لطفي هو بديل محمد الشناوي في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد تراجع القلعة الحمراء بشكل رسمي عن التعاقد مع محمد أبو جبل من صفوف نادي البنك الأهلي.

 

 

علي لطفي كان قد انتقل بشكل نهائي في بداية الموسم إلى صفوف فريق زد، ولكن كان هناك اتفاق على امكانية القلعة الحمراء على إعادته في يناير حال احتياج الفريق إلى ذلك.

-أرقام علي لطفي مع زد في 10 مباريات

لعب علي لطفي صاحب الـ34 عاماً مع فريق زد خلال الفترة الماضية 10 مواجهات في بطولة الدوري، وتلقت شباكه 11 هدفاً.

في حين تمكن علي لطفي من حماية شباكه في 3 مواجهات وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

تمسكت إدارة فريق سيراميكا كليوباترا بخطوة استمرار محمد بسام مع الفريق، ولكن تم وضع شرط وهو الحصول على خدمات مصطفى شوبير ولكن رفض السويسري مارسيل كولر هذا الطلب بسبب احتياجه إلى تواجد الحارس الثاني في البطولة الأفريقية.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة شباب بلوزاد الجزائري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام في منتصف شهر فبراير المقبل.

 

ويحتاج الحارس الأساسي محمد الشناوي إلى فترة لا تقل عن 3 أشهر، وذلك من أجل العودة والمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مواجهة كاب فيردي في كأس الأمم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى