اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

صدمة مدوية فغى الاهلى بسبب رضا سليم وكولر ينفعل بشدة

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني صدمة جديدة في صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب نجم الفريق المغربي رضا سليم الذي يشارك في التدريبات للتأهيل من الإصابة.

 

 

وتأكد وجود إصابة جديدة لرضا سليم، وفقاً لمصادر مطلعة أن رضا سليم يعاني من إصابة جديدة، وذلك أثناء تأهيله من الكتف والعضلة الأمامية التي أصيب بها في فترة سابقة أثناء التدريبات
وأضاف المصدر، أن إصابة سليم الجديدة عبارة عن تمزق جديد في العضلة الأمامية سوف يغيب على أثره من الفريق، ما تسبب في إزعاج السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بمعرفة الأسباب الكاملة لتكرار الإصابات.
وكان كولر يمني النفس بسرعة استجابة اللاعب للبرنامج العلاجي من أجل الأداء الجيد مع النادي الأهلي، ولكن الإصابة الجديدة، تسببت في حالة من الارتباك لدى البرنامج الذي كان يضعه المدير الفني في رأسه من أجل الفريق.

 

ومن المقرر أن يبدأ رضا سليم برنامج علاجي جديد، وذلك على يد الجهاز الطبي للفريق، بخطى ثابتة، وبحساسية شديدة بدون الحاجة إلى تدخل أو تسريع من عملية التأهيل، خاصة أن التأهيل السابق كان يمضي بنفس الرتم والوتيرة للرجوع بشكل أفضل.
ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على اللاعب بكل قوة لينضم إلى الكتيبة الجديدة التي جاءت إلى الصفوف، وعلى رأسها على لطفى  ووسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد.

يذكر أن كولر أبدى إعجاباً شديداً بمستوى رضا سليم وتنفيذه لكافة التعليمات الفنية في الملعب، وذلك قبل إصابته الأخيرة في الكتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى