اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صلاح محسن وقع للمصرى ووجه رسالة ساخنة الى الاهلى

وجه صلاح محسن، لاعب الأهلي السابق برسالة وداعية لجماهير المارد الأحمر، بعد قرار فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي مساء أمس الإثنين.

وكتب صلاح محسن عبر حسابه على موقع انستجرام: “الحمد لله على أصغر النعم والحمد لله على أكبر النعم والحمد لله على كل النعم والحمد لله دائمًا وأبدًا”.

وأضاف: “لا أعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ6 الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي.. انضممت كصبي يبلغ من العمر 19 عامًا وسأغادر كرجل”.

 

وتابع: ” لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي.. الفرص والخبرات والاحتكاكات..لقد كان كل ذلك جزءًا من النادي الأهلي مما كان تطورًا كبيرًا لي كإنسان ولاعب يشرفني أني كنت فردًا من افراد هذه المنظومة وأن أمثل نادي كرة قدم بهذا الحجم والقدر”.

وأكمل: “أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في حياتي ووقتي في النادي.. سأحتفظ دائما بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي”.

وواصل اللاعب الذي انتقل إلى المصري في صفقة انتقال حر: “لن أنسى أبدًا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي.. وأتمنى لهم كل التوفيق في الفترة القادمة ولنا عوده بإذن الله”.

وأتم صلاح محسن تصريحاته قائلًا: “أعلن انضمامي إلى النادي المصري بطموحجديدوأحلاموأهداف جديدة تتناسب مع طموح وأهداف منظومة النادي المصري وجمهوره ونسأل من الله التوفيق في الفترة القادمة.. شكرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى