اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

امير هشام:ثنائى جديد بالاهلى خلال ساعات تعرف عليهم

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى قيد العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود أصحاب الدماء الجديدة في الصفوف.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، فإن النادي الأهلي سوف يقوم بقيد ثنائي غاني جديد من اللاعبين الذين تم اختبارهم خلال الفترة الماضية تحت السن، خاصة في ظل إيمان الفريق بجهودهم الفنية خلال الفترة المقبلة.وأضاف هشام، أن أحد اللاعبين الذين سوف يتم قيدهم ظهير أيسر، نال إعجاب إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى لاعب آخر يلعب في مركز خط الوسط، وذلك من أجل تجديد الدماء في الفريق الأحمر.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يكون هناك بدائل في كل المراكز، خاصة في مركز الظهير الأيسر، ومركز خط الوسط، وفي بعض المراكز الدفاعية أيضاً، حيث استعان ببعض الشباب من أجل تقديم مستوى جيد في المباريات الودية بالمعسكر الذي جرى بالإمارات.

وكان كولر منشغلاً بالبحث عن بدائل للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، وذلك بعد اكتشاف كريم الدبيس في هذا المركز، ولكنه كان يريد الحصول على بدائل أكثر جدية وقوة، خاصة في ضغوط المباريات المتتالية.

ويستهدف الفريق الأحمر، الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل أن ينطلق في النصف الثاني من البطولات بجد واجتهاد من أجل حصد كل البطولات بخطى ثابتة وموفقة.

وكان كولر اقترح ضم مدافع جديد إلى الفريق ليكون بديلاً لمحمود متولي، ولكن تم الاستقرار على منح معتز محمد المبادرة في المباريات المقبلة على صعيد الجانب الدفاعي لأجل تثبيت أقدامه بعد أداءه المميز في المعسكر السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى