اخبار الاهلىالسلايدر

قرار مثير من كولر تجاه لاعبى الاهلى

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً هاماً وقوياً تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تنسيق جهود الفريق قبل الانخراط مرة أخرى في المباريات المهمة التي ينتظرها الفريق.
وقرر المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية لمدة أسبوع، وذلك قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر، وذلك من أجل التحضير المتميز للمباريات المقبلة، والتي سوف تنطلق بالمواجهات الإفريقية
ويضم منتخب مصر عدد من اللاعبين الدوليين، وهم محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد.
وجاء قرار كولر، خوفاً على اللاعبين الدوليين من الإجهاد، خاصة في ظل المجهود الكبير الذي تم بذله في مباريات كأس الأمم الإفريقية، لبعض اللاعبين الذين لم يتلقوا أي راحة على الإطلاق، بعد المشاركة في البطولات المحلية.

ويحضر كولر اللاعبين بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، وذلك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ينتظر النادي الأهلي أن يحققها بكل قوة، وأن يمضي على نهج المواسم السابقة.
ويتطلع كولر أن يجيد اللاعبين في كل المراكز، وأن يتم التدريب على قدم وساق للتوليفة الحالية التي عادت من المعسكر الإماراتي، بعد تجربتان وديتان، الأولى خسر فيها الأهلي واستفاد من الأخطاء، والثانية تعادل فيها بعد إهدار موديست ركلة جزاء.

 

واستقر النادي الأهلي على بقاء اللاعبين المحترفين معه لحين إشعار آخر، خاصة أنهم كانوا على مقربة من الرحيل، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، الذي حصل على أكثر من عرض جيد مؤخراً، ولكن لم يتم الرحيل لأسباب أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى