اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار عاجل من الاهلى بخصوص مجدى افشه

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي الخالدية البحريني، في مفاوضات قوية مع الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع محمد مجدي أفشة، لاسيما أن اللاعب، يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

ويرغب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن أفشة يبحث عن المشاركة من أجل العودة لمنتخب مصر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس العرض البحريني، الذي وصل محمد مجدي أفشة، خلال الفترة الحالية، ورفض النادي رحيل اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك مفاوضات تمت، ولكن رفضنا رحيل اللاعب، بسبب العديد من الأسباب ضعف المقابل المادي، بجانب احتياج كولر إلى خدمات اللاعب، خلال الفترة الحالية، وأفشة مستمر مع الأهلي ولن يرحل خلال الفترة الحالية.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، بجانب تحديد ملامح الصفقات، وموقف ضم الأهلي لحارس مرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى