اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

محمد ابوجبل يكشف دور كهربا فى التراجع عن تعاقد الاهلى معه

رد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة البنك الأهلي، على الانباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخوله في خناقة مع محمود كهربا، ومحمد الشناوي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفشل انضمام اللاعب إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، دخول النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على توصيات من قبل لجنة الكرة، لتعويض محمد الشناوي، عقب الإصابة التي لحقت به، قبل أن يعود النادي الأهلي ويقرر عدم إتمام التعاقد مع اللاعب، ورفض تواجده داخل الفريق الأحمر.

وخرج محمد أبو جبل في تصريحات نارية، من أجل توضيح العديد من الحقائق، سواء دخول في مشادة مع محمود كهربا، أو مشاكل مع محمد الشناوي، والذي خرجت تسريبات بشأن رفض الأهلي إتمام التعاقد مع اللاعب، بسبب المشادة التي وقعت بين ثنائي الأهلي وأبو جبل.

وأكد محمد أبو جبل في تصريحات صحفية له مساء اليوم الأربعاء: “الأهلي تفاوض معي في اليوم الثاني لإصابة محمد الشناوي وليس كما تردد ليلة مباراة المنتخب ضد الكونغو، ومحمود كهربا كان همزة الوصل وهو من أبلغني برغبة الأهلي في ضمي وكنت سعيدا للغاية بأنني سألعب بالقميص الأحمر”.

وتابع: “الأهلي أنهى كل الأمور التعاقدية واتفق معي على الراتب وأرسل مقابل الصفقة إلى البنك وحصل على الاستغناء الخاص بي، كان يتبقى فقط توقيعي على العقد، دخلت مباراة الكونغو بمعنويات مرتفعة ولما لا وأنا أصبح لاعبا في الأهلي صاحب الجماهيرية الكبيرة”.

وأشار إلى أنه لم تحدث أي مشكلة بيني وبين كهربا أو الشناوي ولا مع أي لاعب أخر، والمفاجأة الكبرى هي إن محمد هاني أبلغني عبر مباراة الكونغو أن مارسيل كولر طلب منه إبلاغي أنا وعمر كمال بالانتظام في تدريبات الأهلي يوم ٦ فبراير.

واختتم حديثه قائلا: “أعيش في صدمة بسبب ما حدث وبالتحديد بعد تشويه صورتي بأنني كنت سأفسد أوضة اللبس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى