اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على 3 قرارات من الاهلى قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على خطوة تحرك وسفر الفريق الأهلاوي من خلال طائرة خاصة إلى الجزائر وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز والهدوء للفريق الأحمر قبل اللقاء الصعب.
-قرار مارسيل كولر
استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة عودة العناصر الدولية للتواجد في التدريبات وذلك يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
في حين قرر المدير الفني الاكتفاء بمنح ياسر إبراهيم ومحمود كهربا راحة حتى يوم الأحد المقبل، خاصة أن مدافع الأهلي لم يشارك في أي لقاء مع منتخب مصر، في حين لم يشارك مع الفراعنة سوى في بعض الدقائق.

 

-موعد التحرك إلى الجزائر
هناك استقرار داخل صفوف النادي الأهلي على التحرك إلى الجزائر وذلك يوم 13 فبراير الجاري، خاصة أن المواجهة من المقرر أن تقام يوم 16 فبراير، ويرغب الجهاز الفني في التأقلم على الأجواء قبل اللقاء الصعب.

ويبحث النادي الأهلي عن العودة لتحقيق نتائج قوية في المجموعة حيث يتصدر برصيد 5 نقاط بعد لعب 3 مواجهات، ويأتي في المركز الثاني يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، وفريق شباب بلوزداد برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد فريق ميدياما الغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى