اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

رضا سليم مفاجأة الاهلى الكبرى فى هذا اليوم

يواصل النادي الأهلي التحضير بجدية لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وبدأ رضا سليم جناح النادي الأهلي المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 

وأعلن أحمد جاب الله طبيب الفريق الأهلاوي بشكل رسمي، عن اجتياز رضا سليم برنامج العلاجي الطبيعي والتأهيلي الذي خضع له عقب إصابته في الكتف، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية.

 

وكان النادي الأهلي قد خاض مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة، قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

وكان رضا سليم قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وذلك منذ مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في جولة الإياب لبطولة الدوري الأفريقي.

-كواليس مران الأهلي

عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعا مع الطاقم المعاون، لمناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة للفريق.

في الوقت الذي حرص خلاله مارسيل كولر المدير الفني على الاجتماع مع أعضاء الجهاز المعاون، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة ببرنامج الإعداد للفترة المقبلة، وأشرف كولر على تنفيذ اللاعبين لفقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية في ضوء الاستعداد للمباريات المقبلة.

 

يذكر أن فريق النادي الأهلي كان قد خاض معسكر إعداد خارجيا في مدينة عجمان بالإمارات تخللته مواجهات ودية أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى