اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يعلن حسم الاهلى الصفقة الرابعة والخامسة رسميا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي استقر على التعاقد مع ثنائي أفريقي تحت السن من الخماسي الذي يخضع للاختبار، لضمهم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

 

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «CAN 2023» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي استقر على لاعبين من الخمسة الأفارقة تحت السن وسيرحل الثلاثة الباقين على أن يعودوا في الصيف للاختبار من جديد، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن ضم هذا الثنائي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضاف «شوبير» أن الثنائي الأفريقي تحت السن هما ظهير أيسر والآخر يلعب في مركز الهجوم، وسينهي الأهلي إجراءات التعاقد معهما لضمهما لقائمة الفريق في الفترة المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي قد استقدم 5 لاعبين أفارقة تحت السن بناء على تقارير إدارة الكشافة للاختبار فيما بينهم من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا بناء على رؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

صفقات الأهلي الشتوية
وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا مع الفلسطيني وسام أبو علي من سيريوس السويدي، وعمر كمال عبد الواحد القادم من مودرن فيوتشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى