اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوقع مع محبوب كيروش بفرمان من كولر

أيام قليلة تفصلنا عن غلق باب القيد للفترة الحالية من سوق الانتقالات الشتوية، في مصر، ودائما ما تنهال العروض على لاعبي النادي الأهلي المميزين لاسيما الأداء الرائع في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ودعها منتخبنا الوطني بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.
وزعمت العديد من المصادر الصحفية بأن قلب الدفاع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، تلقى عرض احترافي من بوابة الدوري القطري، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وأوضحت المصادر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ عبدالمنعم برفض فكرة التفريط فيه فيه باعتباره أحد أعمدة الدفاع في الفريق.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة الأهلي تتجه نحو تمديد عقد محمد عبد المنعم، لمدة موسمين إضافيين، للتواجد فترة أطول داخل القلعة الحمراء، إذ ينتهي عقده الحالي في صيف 2026، ليمتد العقد الجديد حتى موسم 2028.
وشدد المصدر على أن الأهلي سوف يضع محمد عبد المنعم ضمن الفئة الأولى، بحيث يتساوى مع لاعبين كبار في الفريق مثل محمد الشناوي وإمام عاشور وغيرهم.

وتابع:” خطة الأهلي في الفترة الجارية هي تمديد عقود نجوم الفريق الأول قبل نهايتها، الذين يعتبرون من القوائم الأساسية ، وهذا تم مع أكثر من عنصر في الفريق لتفادي حدوث الأزمات، ولضمان قطع الطرق أمام عروض الرحيل.
ومن الجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم كان قد تلقى عرضا من نادي قطر القطري بقيمة 3 ملايين دولار، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى