اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يبعث بكارت اصفر الى نجم الاهلى وكولر يهدده بالاستبعاد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى توجيه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحذير عاجل إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومطالبته بضرورة التركيز، وعدم الالتفات إلى العروض الأوروبية أو الخليجية، وصراع الوكلاء، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأحمر.
وتلقى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عرضاً من نادي قطر القطري لضم محمد عبدالمنعم مقبل 3 ملايين دولار تقريباً ولكن تم رفض العرض من جانب الأهلي، بسبب الاحتياج إلى خدمات اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي رفض رحيل اللاعب، خلال الفترة الحالية.

 

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل محمد عبدالمنعم في موسم الانتقالات الشتوية الجاري لحاجة الفريق إلى جهوده بينما يرغب محمد عبدالمنعم في خوض التجربة على أمل أن تكون بوابة يرحل من خلالها إلى أوروبا لتحقيق حلمه الكبير في الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية.

وهدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتجميد حال الانشغال بالعروض الخارجية، وعدم التركيز مع الفريق الأحمر، حيث أبدى الخطيب حزنه الشديد بسبب انشغال اللاعب بالاحتراف الخارجي في منتصف الموسم، بجانب عدم توفير بديل، في ظل الإصابات المتكررة لدى محمود متولي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للارتباطات القادمة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهة نارية أمام شباب بلوزداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى