اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يعلن قراره النهائى بشان رحيل نجم الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن الإطاحة بنجم الفريق الأحمر، من القلعة الحمراء، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر.

 

وتسلم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، قرار رسمي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب فيه ضرورة تسويق محمود متولي، لاعب الفريق، وعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابات المتكررة لدى اللاعب، وضرورة التعاقد مع مدافع جديد.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاستغناء عن محمود متولي مدافع الفريق بسبب تكرار الإصابات، وعدم الاستفادة من قدراته الفنية، حيث طلب بضرورة تسويق اللاعب، والتعاقد مع صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: ” محمود متولي خاض مرحلة تأهيل لن الإصابات تلاحقه، وكولر أكد أن استمراره مع الفريق أصبح صعبا للغاية، ومتولي طلب أن يكمل هذا الموسم لكن الأهلي أبلغه أن يبحث عن فرصة ثانية، خلال الفترة المقبلة، لعدم الاحتياج له، بسبب الإصابات المتكررة لدى اللاعب”.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للارتباطات القادمة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى