اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد الغندور يثير الجدل حول انتقال احمد عبدالقادر ونجم اخر للزمالك

علق خالد الغندور الإعلامي الزملكاوي، لاعب الزمالك السابق، على انتقال أحمد عبد القادر من صفوف النادي الأهلي إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل مساعي الفريق الأبيض إلى تدعيم صفوفه.
وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “طالما الاهلي مش محتاج احمد عبد القادر و كولر أوصي برحيله ما المانع انه ينتقل للزمالك”.
وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن الفريق الأحمر لا يريد استمرار عبد القادر في الصفوف، وأن كولر أوصى برحيل اللاعب، فلم لا يحصل عليه نادي الزمالك ضمن التدعيم الذي يجريه الفريق.
وكان أحمد حمدي على رادار العودة إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى، ولكنه رحل إلى نادي الزمالك، خاصة أن النادي الأهلي لم يرد على اتصالاته في وقت سابق بعدما كان قريباً من العودة للأهلي مرة أخرى.

وتعاقد نادي الزمالك مع عدد وافر من اللاعبين المتميزين، بينما جاء عبد الله السعيد ليختتم مشواره في صفوف نادي الزمالك، بعد عدد من الأعوام السابقة كان فيها يحلم بارتداء القميص الأبيض.

وقام الزمالك بعدد من التدعيمات الخارجية، برعاية حسين لبيب رئيس النادي، ومجلس الإدارة الذي يسعى إلى أن يثبت أنه جديراً بالتواجد في الزمالك بدلاً من المجلس السابق الذي لم يكن على القدر المناسب من التعامل مع اللاعبين.

 

أحمد عبد القادر ضمن اللاعبين الذين كانت انطلاقاتهم جيدة مع النادي الأهلي، ولكن هبوط مستواه، جعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي يفضل أن يحصل على الفرصة الخارجية بعيداً عن الفريق.
ومن بين اللاعبين الذين يرغب كولر في عدم استمرارهم في الصفوف، محمود متولي مدافع الفريق، بالإضافة إلى أكرم توفيق الذي حصل على عدد من العروض الأخرى من أجل الرحيل عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى