اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الاهلى يعلن موقف امام عاشور من مباراة شباب بلوزداد

تلقى النادي الأهلي خبرا سار قبل موقعة الجزائر عندما يلتقي بفريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.
وتأكد جاهزية إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، للمشاركة مع المارد الأحمر في مباراة شباب بلوزداد، على الرغم من خوض اللاعب التدريبات الجماعية للفريق وهو مرتدياً واقى الرأس.وجاء ارتداء واقي الرأس للاعب إمام عاشور كنوع من التدابير الاحترازية تحنباً لتعرضه لأى اصطدام مع لاعب آخر بعد إصابته بارتجاج فى المخ خلال مشاركته فى تدريبات منتخب مصر فى كوت ديفوار، وغاب عن مباراة الكونغو الأخيرة للفراعنة بعد توديع منتخبنا الوطني البطولة من دور الستة عشر.

 

وقرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق لمدة 24 ساعة، حيث من المقرر أن تغادر البعثة يوم الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، بناءً على طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.
واستقر المدرب السويسري على خوض مرانًا صباح يوم الأربعاء على أن تغادر البعثة عصرا، وذلك قبل سفر الفريق إلى الجزائر استعدادا لموقعة شباب بلوزداد في كأس أمم أفريقيا
وجاء قرار الجهاز الفني بتأجيل السفر قبل موعد المباراة بـ48 ساعة من أجل التكيف على الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة، والتحضير الجيد للقاء، في ظل رغبة الجهاز الفني فى حسم المباراة جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم صعود الأهلي إلى دور الثمانية.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت فى دولة الإمارات عقب الفوز على موردن فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج افريكانز الذي خاض مباراة أكثر، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى