الكره المصرية

عقد حسام حسن المثير مع اتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في اجتماعه الذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بجانب تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن اتحاد الكرة بصدد صياغة عقود حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ووضع العديد من الأمور خلال الفترة الحالية.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الاتجاه داخل اتحاد الكرة، هو حصول حسام حسن على مبلغ مليون جنيه شهريًا وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه إيهاب جلال المدير الفني الأسبق، وهناك العديد من البرامج التي سيقوم بتنفيذها المدير الفني الجديد، وتجهيز جميع اللاعبين”.

وتابع: “النادي الأهلي، يسعى لتجديد عقد كل من محمد هاني وعلي معلول وتعديل عقود كل من محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم، خلال الفترة المقبلة، والأهلي سوف يفتح ملف تعديل وتجديد عقود اللاعبين، عقب عودة أمير توفيق مدير التعاقدات إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، على أن تكون الجلسات عقب مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: ” الأهلي سوف يعمل على تقدير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعدما تمسك بالاستمرار داخل الفريق ورفض عروض قوية للاحتراف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى