اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مفاجأة فى اصابة ديانج وكريستو وموقفهم من مباراة الجزائر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية، مساء اليوم السبت، على استاد مختار التتش في إطار الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.
ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
وشهدت المباراة الودية قيام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتقسيم لاعبيه إلى فريقين لخوض المباراة دون الاهتمام بالنتيجة مع تواجد حكام من الدرجة الأولي.

 

ودفع كولر برضا سليم الجناح المغربي في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على مدار 90 دقيقة، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد في ظهوره الثاني بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها بتهشم في الترقوه.

وكان رضا سليم شارك لأول مرة في ودية سموحة والتي أقيمت يوم 5 فبراير بعد العودة من الإصابة، وانتصر فيها الأهلي بنتيجة 2-1.

 

كما تغيب عن مباراة اليوم الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد الشناوي للإصابة، وشارك فيها الحارس الجديد محمود الزنفلي لأول مرة.

وتعرض الثنائي المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو غادرا المباراة الودية التي جرت اليوم.

وتعرض ديانج لإصابة خفيفة وهي عبارة عن كدمة في الركبة ولكن لن تعيقه عن المشاركة أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل.

أن كريستو أصيب بشد بسيط في العضلة الخلفية وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من مواجهة شباب بلوزداد.

ومن المقرر أن يجري الجناح التونسي أشعة رنين غدًا ولكن فرص لحاقه صعبة للغاية في التواجد بمباراة شباب بلوزداد ولكن قد يتم ضمه للقائمة وتجهيزه لمواجهة ميدياما الغاني 23 فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى