اخبار الاهلىالسلايدر

نجم صن داونز موكوينا يكشف موقفه من اللعب للاهلى ودور بيرسي تاو

قال نجم منتخب جنوب إفريقيا كلمته الأخيرة في الرحيل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب، وإبداء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي حاجته للحصول على اللاعب.
ووفقاً لصحيفة “جنوب إفريقيا”، فإن اللاعب الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا، نجم صن داونز الجنوب إفريقي، تراجع عن فكرة الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف التقرير الذي أفرد مساحة عن اللاعب والنادي الأهلي، قوله بإن التألق الكبير من قبل اللاعب خلال الفترة الأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية هو السبب وراء فتح الباب من قبل النادي الأهلي للتعاقد معه.
وأوضح التقرير، أن اللاعب سمع بأمر الأهلي، ولكنه يعتقد أن الراحة التي يحظى به موكوينا مع صن داونز وعلاقته الجيدة بالمسئولين، وعلى رأسها المدير الفني، ومعاملته المثالية من قبل الجميع سوف تجعله لا يفكر في الخروج من صن داونز الجنوب إفريقي على الإطلاق.

وتابع: اللاعب يحب النادي كثيراً، خاصة أن صن داونز يعتبره من الدعائم الأساسية في الفريق، وأنه تحول بشكل قوي في المستوى من تحت قيادة رولاني موكوينا إلى مستوى آخر جيد ومتميز للغاية.
ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة في ظل الفوز بشكل جيد وقوي بالبطولات، خاصة أنه يتطلع إلى الحصول على الميدالية البرونزية مع بافانا بافانا قبل العودة إلى صفوف صن داونز الجنوب إفريقي.

وتابع التقرير: اللاعب فاز بلقبين للدوري، وكأس نيدبانك وكأس الدوري الأفريقي لكرة القدم، كما أنه لاعب قوي ومتميز في الفريق بشكل أساسي.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى ضم العديد من النجوم المتميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة كولر إلى الاحلال والتجديد والحصول على لاعبين في خط الوسط والهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى