اخبار الاهلىالسلايدر

حكاية واسرار جلسة كولر مع موهوب الاهلى وماذا قال له قبل مباراة شباب بلوزداد

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع نجم الفريق الكروي الأول من أجل وضع النقاط على الحروف، وبحث كيفية استعداده لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

 

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي العديد من النقاط الهامة لدى محمد الضاوي كريستو المحترف التونسي في صفوف الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده وبسالته الفنية خلال الفترة المقبلة.ويريد المدير الفني أن يعالج العديد من اللاعبين فنياً ونفسياً من أجل استعادة تركيزهم مع الفريق، وأن يستخرجوا مكامن قدراتهم على كافة الأصعدة في الصفوف الحمراء.
ومن المقرر أن يبحث الفريق الأحمر عدد من التفاصيل اللازمة والمهمة من أجل الوصول إلى الآلية المناسبة للحصول على الطاقات المهدرة من قبل اللاعبين المتميزين الذين يسعون إلى أن يكونوا متواجدين في الفريق.
محمد الضاوي كريستو أحد أفضل اللاعبين المقرر أن يكون لهم شأن كبير في الأهلي، وتوقع له كولر أن يكون في المستوى المتميز، ولكنه يحتاج إلى ضبط الإيقاع الفني، وهو ما تحدث فيه المدير الفني مع اللاعب.
وشهدت الجلسة العديد من التعليمات الخاصة باستلام وتسليم الكرة، واللعب الإيجابي، وعدم الانفراد بالكرة أو استعراض المهارات في كل الأوقات، وأن المهارة يجب أن تستغل في الوقت المناسب في الملعب.

 

وجاءت العديد من الجلسات الأخرى أيضاً، وعلى رأسها الجلسة التي عقدها مع أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق من أجل استعادة مستواه، وإخطاره بأنه لن يتركه للرحيل وأنه بصدد الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.
النادي الأهلي على موعد مع شباب بلوزداد الجزائري في مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى