اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عبدالمنصف يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول محمد الشناوى وشوبير

قال محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي مصنوع ولن يكمل مشواره في الملاعب حتى سن 40 عاما، بسبب الإصابات المتلاحقة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

 

وأكد عبد المنصف، خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي خالد الغندور عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «محمد الشناوي لديه جزء من الموهبة ولكنه في النهاية حارس مصنوع بدليل أن الأهلي استغنى عن خدماته في البداية وانتقل لصفوف بتروجت، وعاد مرة أخرى بعد أن تقدم في العمر، والحارس المصنوع دائما يعيش وقت أكبر من الحارس صاحب الموهبة».

وأشار: «من وجهة نظري في حالة محمد الشناوي بسبب الإصابات المتلاحقة له في العضلة الضامة والخلفية، سيكون أمامه 3 سنوات في الملاعب قبل إعلان اعتزاله ولن يكمل حتى سن الـ40 عاما».

 

وواصل تصريحاته قائلا: «كما ذكرت الحارس المصنوع لا تقلل من أسماء الحراس هناك أسماء كبيرة تعتبر مصنوعة مثل عصام الحضري وأحمد شوبير، وهناك أسماء موهوبة مثل ثابت البطل وعادل المأمور».

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق

وأختتم حديثه قائلا: «محمد عواد حارس رغم قصر القامة إلا أنه يمكن أن يعوض ذلك الأمر بالجرأة والروح القتالية، أما محمد صبحي يمتلك الموهبة وينقصه فقط الشخصية والتعامل مع زملائه داخل وخارج المستطيل الأخضر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى