اخبار الاهلىالسلايدرنجم الاسبوع

عرض قطرى يهدد الاهلى بفقدان نجمه والخطيب اتفق مع على معلول على هذا الامر

تلقى أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عرضًا خليجيًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مستغلًا انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري مع القلعة الحمراء ويحق التوقيع مجانًا لأي نادِ بدايًة من يناير الماضي.
وعلم “أهلي نيوز” من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي،أن معلول عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الأيام الماضية وطلب تحديد مصيره داخل القلعة الحمراء.

 

وتابع، إدارة النادي الأهلي عرضت على النجم التونسي، تجديد عقده لمدة موسم وأحد مقابل حصوله على مليون و600 ألف دولار كراتب سنوي بزيادة 250 ألف دولار عن راتبه الأخير في الموسم الجاري، مشددا بأن اللاعب رفض تلك العرض ويرغب في تمديد العقد لموسمين بقيمة 2 مليون دولار.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب أبلغ مسؤولو القلعة الحمراء أنه يمتلك عرضا قطريا لمدة موسمين براتب يصل إلى 2 مليون دولار حيث يحق للنجم التونسي التوقيع مجانًا في الفترة الحالية دون العودة للإدارة الحمراء.
و الجدير بالذكر أن النادي الأهلي لم يتعاقد مع بديل لـ علي معلول خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بناءً على طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر على استمرار اللاعب للحاجة إلى خدماته.
ووضع النادي الأهلي العديد من الأسماء التي من الممكن أن تحل محل علي معلول في المواسم المقبل حيث يأتي على رأسها المغربي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد المغربي البيضاوي السابق ومحمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ومحمد حمدي نجم نادي بيراميدز.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج افريكانز الذي خاض مباراة أكثر، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى