اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

كريم شحاته:حسام حسن نسي الخلافات مع نجم الاهلى وقال انه سيكسر الدنيا معه وموقفه من مروان عطية يدرس

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته  عن كواليس جلسة حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر مع أحد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الساعات الماضية عقب تولي العميد المهمة الفنية للفراعنة.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته في الأيام الأخيرة عقب الخروج المبكر للمنتخب الوطني من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان المنتخب المصري بقيادة فيتوريا قد ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية وذلك بعد الخسارة بركلات الترجيح ليتم إقالة المدرب البرتغالي على الفور من منصبه.

 

 

وقال كريم حسن شحاته في تصريحات تليفزيونية أن حسام حسن عقد اجتماعًا مع اللاعب مروان عطية نجم وسط النادي الأهلي وذلك لمدة 10 دقائق في العباسية مشددًا أن اللاعب كان يشعر بقلق حول عدم انضمامه مجددًا لصفوف الفراعنة.

وأضاف” مروان عطية كان قلقان أيضًا أنه يرى مركز آخر له ولكن حسام قاله أنا بشوف مستوى جيد منك ولكن عندك أكتر من كده بكتير وعايزك تركز أكتر وتكسر الدنيا”.
ويتواجد في الوقت الحالي حسام حسن بكوت ديفوار من أجل حضور نهائي كأس أمم أفريقيا عقب توجيه دعوة رسمية له من جانب مسؤولي كاف عقب توليه الإدارة الفنية للفراعنة وكونه أحد أساطير الكرة المصرية
وستشهد الأيام القليلة القادمة جلسة رسمية من جانب حسام حسن مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم للاتفاق على بعض الأمور الهامة التي تخص مستقبل الكرة المصرية.

وكان حسام حسن قد طلب من اتحاد الكرة إقامة المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر بشكل مبكر من أجل استدعاء لاعبي المنتخب الوطني.

ويوجد اتجاه داخل اتحاد الكرة للموافقة على عرض السعودية بإقامة المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب “المملكة أرينا” يوم الجمعة 8 مارس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى