اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يجهز كبرى مفاجأته بالاهلى امام شباب بلوزداد ويرد على مدربه بشكل عملى

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، برنامج تدريب قوي من أجل إعداد اللاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وذلك رداً على تصريحات المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الفريق الجزائري.
وقام المدير الفني للنادي الأهلي بعقد جلسة طارئة وقوية مع ياسين الميكاري محلل الأداء الفني للنادي الأهلي، من أجل معرفة التفاصيل الخاصة بالفيديوهات التي قام بها لوضع يده على التفاصيل الخاصة باللاعبين الأقوياء ومواطن القصور الأخرى.
ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إلى التعاون مع كل الأفراد داخل الجهاز الفني من أجل عبور مباراة شباب بلوزداد، خاصة أنها سوف يأتي بعدها مباراة مباراة ميدياما الغاني في البطولة نفسها.

 

الأهلي يريد الاستقرار على التوليفة الأساسية، وسط خيارات محدودة في الجانب الهجومي، نظراً لغياب بيرسي تاو، والاعتماد فقط على أنطوني موديست بجانب محمود عبد المنعم “كهربا” العائد من كأس الأمم الإفريقية رفقة لاعبي الأهلي الدوليين.

ويجهز المدير الفني الخطة بناء على تحليل الأداء والفيديوهات التي سوف يمنحها الميكاري إلى مارسيل كولر، من أجل الوصول إلى الجانب المضيء الذي يجعل الفريق حاجة ماسة لأن يكون الفريق على رأس المجموعة القوية.
وكان المدير الفني لشباب بلوزداد ماركوس باكيتا، شدد على أن اللاعبين لديهم وقت وافر لمواجهة الأهلي، والحصول على الراحة والطعام الجيد والاستقرار داخل الفندق من أجل إقامة معسكر قوي ومتميز على كافة الأصعدة.

 

ويجهز المدير الفني البرازيلي اللاعبين من أجل تخطي عقبة النادي الأهلي، والوصول إلى قمة المجموعة الصعبة، حيث يضرب الفريقين المواجهة مع بعضهما البعض يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى